Sunday, May 22, 2016

ثنائي للتجارة مجلة






+

اليوم 4 ، A يوما سيئا للغاية. يبدو أنني قد أخطأت في رصيدي ؟ استيقظت في الساعة 7:00 صباحا اليوم لطيفة وعلى استعداد مبكرا ل يوم جديد من تداول الخيارات الثنائية . بلدي حجم التداول 10،00 $ اليوم هذا ينتهي به الأمر إلى خطر 4.2 ٪ من رصيدي الأولي. أمل الاستيقاظ في وقت مبكر سوف تمكنني من الحصول على مزيد من الوقت ل طحن حسابي. شعرت لعب بعض لعبة ورق اليوم، ولكن لم أكن أريد أن تدمر بلدي لطيف متتالية اليوم . واحد التجارة سيئة اليوم ، لكنني رفضت لإغلاق التجارية لل 1،50 $ الخسارة بدلا من ذلك أخذ في 10،00 $ خسائر أسوأ جزء هو كان لي 2 فرص ليغلق على مستوى 1،50 $ . اليوم سيئة جدا جدا ، وكنت في كل مكان وانتهى اليوم حتى يتم فوضى كاملة . توقفت عند 09:00 وسوف تتوقف لهذا اليوم. أنا المتداولة في كل مكان ، وتتكون ل 120،00 $ الصفقات وصلت إلى السحب من 100 ٪ مرتين . على الرغم من أنني التقيت هدفي لم يكن يوما جيدا ، وأنا انسحبت 48،36 $ لليوم . نأمل ، وغدا سيكون أفضل من اليوم .



No comments:

Post a Comment