Saturday, May 14, 2016

بلدي ثنائي خيارات التداول النتائج






+

بلدي ثنائي خيارات التداول النتائج - 2 يوليو 2013 نتائج التداول اليوم - الثلاثاء 2 يوليو 2013 اليوم كان لطيف ويمكنك الاتصال بي محظوظا. شعرت أنه كان مثل لعبة البوكر، والتي لعبت بنجاح لسنوات عديدة، منذ أن كنت بالكاد لديه وقت للتفكير قبل أن تتصرف. كان موهبتي التي جعلتني التصرف بسرعة. في بلدي يوم التداول 10 دقائق كنت قد وضعت على الصفقات وبعد 25 دقيقة كنت قد حققوا أرباحا من كل من الاستثمارات. GBP / USD تجارة هذا هو الوضع الطبيعي عندما ترى انخفاض هائل في أحد الشمعدان الذي تريده في، أو كنت ترغب حصلت في وقت سابق. أنا عادة الانتظار لنحو ما أعتقد أنه سيكون خط الدعم وشراء خيار الشراء. وكانت أيضا خطة اليوم ولكن منذ استمر سعر الإضراب لإسقاط اعتقدت أن الاتجاه الهبوطي تستمر في الظهور لمدة 15 دقيقة أخرى. كنت محظوظا جدا فعلت. الشمعة الخضراء تراه هو بعد أن أغلق الاستثمار الخاص بي وفاز. بدأت اليوم من خلال التداول على USD / CHF لاحظت وجود اتجاه صعودي مع مستويات انقضاء 30 دقيقة. اشتريت بسعر إضراب 0.94757، وهذا هو في نهاية الشمعدان الأخضر 3RD. كنت خففت منذ في أي نقطة خلال 25 دقيقة لم الاستثمار تخالف الاتجاه الخاص بي. هل يمكن أن تصبح جزءا من الصندوق دون الحاجة إلى إيداع في صندوقنا. يرجى قراءة المزيد في القسم حسابي أو ترك لنا البريد.



No comments:

Post a Comment