Wednesday, May 25, 2016

تمايز مفاضلة و التسويق للقيم






+

تمايز مفاضلة والتسويق للقيم واحد من الطلبات الأكثر شيوعا أحصل من العملاء هو، كيف يمكنني التفريق عملي / المنتج / الخدمة / العرض؟ المفاضلة هو واضح. يمكنك الهروب السلع تسعير وزيادة تدفق الأعمال الجديدة وتكرار من خلال كونها واضحة ومختلفة بشكل مثير. ولكن جزءا من كونها مختلفة يجري على استعداد لتحويل بعيدا، وأحيانا حتى الإساءة، وأولئك الذين لا تتطابق مع فيبي الجديد عملك يؤجل. أكثر المختلفة التي ترمي إلى أن يصبح التطابق أكثر أهمية. وهذا يعني أن الوعود التي تجريها في التسويق الخاص بك، تجربة الناس لديهم عند وصولها في مكتبك، والموظفين تفاعلها مع حرفيا كل touchpoint بين الزبائن أو العملاء وعملك يجب أن تتطابق. للمثال بسيط، والنظر في تجربة التنافر جعل موعد مع سمسار عقارات الذي عقد نفسها إلى أن يكون خبيرا في المنازل الفخمة وسوق المنتجات الفاخرة وانها ثم تلتقط لك في يوغو. هذا هو عدم التطابق. (لاحظ أنه قد لا تكون عادلة ولكنها هي الطريقة هو عليه.) مع معرفة جيدة في السوق، وأجوبة حول كيفية التفريق تأتي بسهولة. على استعداد ليقول لا للعملاء الذين لا تناسب التمايز الجديد الذي هي صعبة (للعميل). على أي حال، وهنا مثال عظيم من الواضح أن الرسالة التسويقية متباينة من طبيب الأسنان بيركلي، كاليفورنيا. من موقعه: تخيل مكتب أطباء الأسنان بيركلي أن يجسد هذا النوع من التفكير الابتكاري مرادفا بيركلي. تخيل بيئة الأسنان تذكرنا استوديو اليوغا أو أفضل أصدقائك غرفة معيشة - سبا العافية مصممة لراحتك. تخيل تعاني البيئية طب الأسنان ™، فإن النهج الرائد الذي تقدر الكوكب ورفاه الخاص بك. تخيل تلقي تدليك القدم الشفاء والاستماع إلى الموسيقى تأملي في حين يتم تنظيف أسنانك بمحبة. تخيل رؤية ابتسامتك تحولت بأعجوبة مع كبار تقنيات الحافة، مواد طبيعية المظهر، والترميم الجودة الفنان. هذا ليس حلما: نحن transcendentist® والدكتور فريد Pockrass. تحقق من Transcendentist. الدكتور فريد Pockrass. عمل رائع. سكرتير خاص هناك الثانية، والدرس ربما أكثر أهمية هنا. إذا كنت تقرأ الوصف أعلاه، فسوف تلاحظ أنه تسويق واضح للقيم. لا الميزات والفوائد (التسويق التقليدية وكتابة الاعلانات). تفعل ذلك الحق، والتسويق للقيم هو أمر من حجم أقوى من الاشياء القديمة. مهتم؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات وسوء الكتابة عن ذلك في ما بعد في المستقبل.



No comments:

Post a Comment