Wednesday, June 1, 2016

مفاهيم التداول عبر الانترنت






+

الثلاثاء 2 مارس، 2010 التكيف المتوسط ​​المتحرك المتوسطات المتحركة على التكيف تتغير حساسية لتقلبات الأسعار. على التكيف المتوسط ​​المتحرك يصبح أكثر حساسية خلال الفترات السعر يتحرك في اتجاه معين ويصبح أقل حساسية لحركة السعر عند سعر متقلب. الرسم البياني أدناه لبورصة ناسداك 100 الآجلة العقد-E صغير يظهر الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسي التي أوزان الأسعار الحالية بشكل أكبر من الأسعار السابقة والتكيف المتوسط ​​المتحرك الذي يتغير الحساسية بناء على تقلبات الأسعار: الاستفادة من التكيف المتوسط ​​المتحرك وتظهر أعلاه في الرسم البياني لله مصغرة في المركز حيث أصبح سعر له اتجاه ومتقطع. خلال تلك الفترة حافظت على التكيف المتوسط ​​المتحرك لظهور خط مستقيم. في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأسي انتقلت مع الاضطراب في الأسعار. ومع ذلك، عندما اتجهت الأسعار، مثل على أقصى يمين الرسم البياني لله مصغرة أعلاه، حافظت على التكيف المتوسط ​​المتحرك مع المتوسط ​​المتحرك الأسي. على التكيف المتوسط ​​المتحرك هو بالتأكيد مؤشر فني فريد من نوعه يستحق مزيدا من التحقيق. onlinetradingconcepts معدود موجز بيانات وتعقب Onlinetradingconcepts من قبلنا منذ أبريل 2011. وعلى مدار الساعة وقد صنفت بما يصل الى 117 299 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور يأتي من الهند، حيث بلغ يصل إلى 47 183 موقف. واستضافت من قبل 1 & 1 الانترنت شركة. Onlinetradingconcepts لديه بيج رانك جوجل المتوسط ​​ونتائج سيئة من حيث مؤشر الاقتباس موضعي ياندكس. وجدنا أن Onlinetradingconcepts هو ضعيف "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا لMyWot، ستدفيسر وجوجل تحليلات التصفح الآمن، Onlinetradingconcepts هو مجال جدير بالثقة تماما مع لم يتم تقديم تعليقات الزوار. أسهم النطاقات الفرعية المرور هارون، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية لقد اتخذت كل من emini والفوركس الدورات التي تقدمها المفاهيم التجارية. أعتقد تود ميتشل أن يكون صادقا في حماسه للتداول التدريس. أنا بالتأكيد لا أعتقد أن يكون عملية احتيال. لم يكن لي الكثير من التداول حظ emini. ونتج دائما في خسائر بالنسبة لي. ربما هذه الدورة هو قليلا معقدة للغاية، التي تنطوي على العديد دخيلة (بغض النظر عن حركة السعر والسوق) عوامل مثل NYSE القراد والوقت من اليوم. في بعض الأحيان، أنا وضعت الكثير من التركيز على هذه وانتهى به الأمر في بعض الصفقات سيئة نتيجة لذلك. وكان الأشياء الفوركس أبسط من ذلك بكثير، ومع ذلك، ولقد وجدت من خلال الحد من ممارستي لجزء من ما كان يدرس، أنا المتداولة الآجلة اليورو مربح جدا. عموما أنا الأشياء تقتصر على الاجهزة الزخم وتحركات الأسعار. لم أكن المتداولة على أساس الاتجاه وحدها، على الرغم من نصح يفعل ذلك في بعض الأحيان. أنا لا أتفق تماما مع أولئك الذين تنص تعاليم تنطوي على سخرية المخاطر مكافأة. نعم، وهذا قد يكون صحيحا عند إدخال التجارة، ولكن إذا كنت دينيا اتبع الحد من المخاطر يعلم، إذا لم يكن طرقت على الخروج من التجارة فورا وتجارة بسرعة ستصبح مخاطر منخفضة أو معدومة تقريبا دون أن تفشل. باختصار، إذا كنت تتاجر eminis أو تفضل العقود الآجلة الفوركس / العملة كما أفعل أنا، وهناك مفاهيم في الدورة سوف تجد لا تقدر بثمن في التداول الخاص بك وأنا أوصى بالطبع.



No comments:

Post a Comment