Sunday, June 5, 2016

6 طرق للعثور على أفكار استراتيجية التداول الجديد betfair






+

6 طرق للعثور على أفكار استراتيجية التداول الجديد Betfair هل انت جديد هنا؟ تأكد من أنك اشترك في الرياضة تجارة الحياة لأكثر نصائح مجانية Betfair والنظم واستراتيجية المشورة عندما يتعلق الأمر! عندما كنت تاجرا الرياضية يجب عليك دائما أن تبحث عن البقاء قبل المباراة ويجب عليك دائما أن تبحث لإضافة استراتيجيات جديدة إلى ترسانة الخاص بك. الأسواق تتغير دائما، ويمكن أن يصل محصول فرص جديدة في كل وقت حتى لو كنت لا تطور بنشاط استراتيجيات جديدة ثم يبحثون عن الأفكار أمر جيد دائما. حتى لو كنت تاجرا مربحا، قد تأتي عبر استراتيجية، بل هو أسهل من العمل وأكثر ربحية. السبب الرئيسي وأنا دائما أبحث عن استراتيجيات جديدة هو لجعل اللعبة أكثر سهولة، وهذا أمر مؤكد! وهنا 6 طرق للعثور على أفكار استراتيجية تجارة Betfair جديدة مشاهدة المزيد من الأحداث الحية بين الحين والآخر وسوف مشاهدة الأحداث الرياضية والحفاظ على نافذة مفتوحة Betfair إلى جانب ذلك، فقط حتى أستطيع أن أرى رد فعل السوق لأحداث معينة. ويساعد هذا خصوصا مع الرياضة لا أعرف ذلك جيدا ولكن يساعد أيضا لي فهم الأسواق الهامشية في الألعاب الرياضية مثل كرة القدم أكثر من اللازم. كم عدد هذه القراءة من أي وقت مضى حقا شاهدت السوق نتيجة تصحيح نصف الوقت عن كثب خلال مباراة لكرة القدم؟ أو نظرت إلى "مكان" السوق في سباق الخيل على التوالي في؟ قد تكون مفاجأة سارة اذا كنت تفعل وأحيانا أفضل الفرص في الأسواق الصغيرة حيث لم يكن هناك الكثير من الاهتمام. نظرة على إحصائيات البيانات وسوف ننظر بانتظام في احصائيات وبيانات حديثة لمعرفة ما اذا كان يمكنني رصد أي أنماط واضحة. في بعض الأحيان قد لدي كمية صغيرة من البيانات وشيء قد قفز في وجهي الذي يهديني إلى تحقيق أكثر من ذلك. عادة، لا شيء يأتي من ذلك، ولكن بمجرد أن تبدأ العصائر الإبداعية المتدفقة أستطيع الخروج مع أفكار أخرى أيضا. المزيد المدونات هناك الكثير من Betfair بلوق التداول من هناك والمزيد من الرهان بلوق جدا. واحد كنت تقرأ حاليا لديها صفحات كاملة من المواد كبيرة فقط في انتظار أن تقرأ إذا كنت جديدا. أنت لن غالبا ما تجد أي التجار يكشف بنشاط استراتيجياتها لكن الكثير ترك ما يكفي من التلميحات التي سوف تحصل عقلك أكثر منه، وسوف الأفكار ربيع فورا إلى الذهن. أحيانا كل ما تحتاجه هو بعض الإلهام! المنتديات مقروءة يمكن اجعل يكون في الواقع أفضل رهان ثم بلوق لإيجاد استراتيجيات شاملة جديدة ولكن عادة ما تكون هذه ليست سوى مشاركات شخص يعتقد أن لديهم فكرة عن شيء مما يحصل ثم اسقاطها. ومع ذلك، مرة أخرى، وهذا لا يزال تحصل على التفكير وبمجرد أن يبدأ العقل التقاط الأفكار ثم أي شيء يمكن أن يحدث. منتدى TFT لديها الكثير من المواضيع القديمة حيث أشخاص شاركوا أفكار استراتيجية، ليست كلها كبيرة ولكن هناك عدد قليل من الأحجار الكريمة هناك. إعادة النظر في استراتيجيات قديم أحيانا حاولت استراتيجية ولم يلجأ إليه لأنه ربما كان لديك المدى القريب أو سيئة فقط لا أرى إمكانية في ذلك. بعد بضعة أشهر أو سنوات من الخبرة في الأسواق لك عادة ما ينتهي النظر في استراتيجيات التخلص منها في السابق بشكل مختلف جدا عند العودة إليه. في بعض الأحيان، قد يعود إلى استراتيجية قديمة ندرك على الفور أن إجراء تغيير صغير لأو التغيير والتبديل في عملية الاختيار يمكن أن تجعل في الواقع الآن أنه من المربح بالنسبة لك. شراء أنظمة أو الكتب الاستراتيجية الكثير قد يجادل أنه إذا كان النظام حقا أن جيدة ثم لا يمكن لأحد أن يبيعها ولكن هذا هو تماما بطريقة متشائمة في التفكير. لقد اشترى وقرأ بعض المواد كبيرة حقا على مر السنين وحتى لو كنت لا تستخدم استراتيجية الفعلية في دليل ويمكن في كثير من الأحيان يحصل لي التفكير في الأشياء في محاولة نفسي. شخصيا، إلا أنها كانت من شراء بعض النظم والقراءة من خلال لهم أنني "رأى النور" مع بلدي التداول Betfair الخاصة، وبدأت تفعل بشكل جيد مع ذلك. شيء من هذا القبيل تقرير تريند جيدة جدا من وجهة النظر هذه في أنه يقدم بيانات والزوايا لكل استراتيجية، وكذلك يظهر لك ما عملت بشكل جيد جدا حتى الآن والتي يمكن أن تساعد حقا على تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك. كما هو الحال مع أي شيء، فإنه في الحقيقة أسفل لكم لثم قرص استراتيجيات من أجل جعلها تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. في نهاية اليوم، ووضع استراتيجيات الخاصة بك حقا هو ما يعطي لك الفرصة لبدء تحقيق الأرباح من Betfair لذلك كنت أفضل الحصول على قبعة التفكير الخاصة بك على والخروج ببعض الأفكار!



No comments:

Post a Comment